المعرفه

ماذا نحتاج إلى إيلاء الاهتمام لصيانة الأثاث المطعم؟
Jan 01, 2018

تحتاج إلى إعداد عدد قليل من الوظائف، والصحة أولا، وأدوات التنظيف لديها قطعة قماش نظيفة لعامل التنظيف، في استخدام الأدوات، وتنظيف أثاث غرفة الطعام طويلة غالبا ما ننسى نظيفة نظيفة القماش، عندما ننظر إلى الوراء عند عرض الأثاث، أو إلى انظر لرؤية العديد من آثار الغبار، ولكن لا يمكن أن نرى آثار الأثاث الأصلي نظيفة، لا لون الأثاث جميلة، وليس فقط عيون تألق مثل الشعور التأثير البصري، والتي غالبا ما تفعل الصحة دون الالتفات إلى التفاصيل في المكان، ونتيجة لذلك ، فإنه ليس لرؤية الأثاث مشرق، وتنظيف الموظفين مشغول فقط عدم العمل تفعل الأشياء.


من أجل الحفاظ على اللون الأصلي للأثاث، وغالبا ما تحتاج إلى وكيل علاج الشمع وحماية المنتجات والأثاث، والأثاث صيانة الشمع في كثير من الأحيان استخدام الأثاث والأثاث وغيرها من الطلاء الخشب.


هناك نوعان من الروائح الطازجة المختلفة من الياسمين والليمون. ويقترح أن يتم تطبيق هذا الأخير على جميع أنواع الخشب والزجاج والخشب أو لوحة، وخاصة بالنسبة للمفروشات من المواد المختلطة. لذلك، إذا كان استخدام التنظيف في وقت واحد، وصيانة منتجات الصيانة، فإنه يمكن أن ينقذ الكثير من اللحظات الثمينة.


بعد استخدام الخرقة، وتذكر أن يغسل وتجف. أما بالنسبة للأثاث مع المواد القماش، مثل أريكة القماش، وسادة الترفيه، ويمكن استخدامه لتنظيف تنظيف السجاد وعلاج وكيل. عند استخدامها، يتم إزالة الغبار من قبل مكنسة كهربائية أولا، ثم يتم رش كمية صغيرة من عامل تنظيف السجاد على قطعة قماش مبللة وتنظيفها.


يجب تجنب الغبار. عادة، الخشب والأثاث المتقدم، مصنوعة من الماهوجني، خشب الساج، البلوط والجوز، وقد رائعة نحت وتزيين. إذا كان لا يمكن تنظيفها وتنظيفها على فترات منتظمة، وسوف تؤثر على جمال تراكم الغبار في الشقوق الجميلة، والغبار سيجعل الأثاث الخشبي سريع وكبير. في وقت السلم، يمكنك استخدام فرشاة أو مكنسة كهربائية لإنهاء الأثاث، واستخدام القماش الرطب وناعمة عامل التنظيف لفرك الأثاث.


تحتاج إلى تجنب أشعة الشمس المباشرة. إذا كان الأثاث الخشبي رائعة دائما يتعرض في الشمس، أجزاء بسيطة تتلاشى، والخشب هو جاف جدا، الشقوق بسيطة، الكروم تلاشى، الجافة.


نحن بحاجة إلى التمسك البولندية. الأثاث الخشبي وليس مع الماء، وهذا هو القول ضوء مع فرك رطبة فرك لا يمكن ببساطة، ولكن يجب اختيار الأثاث صيانة الزيوت الأساسية المهنية، أنه يحتوي على ألياف الخشب بسيطة تمتص النفط البرتقال الطبيعي، ويمكن قفل الرطوبة في الخشب، إلى وتجنب تشوه الخشب تشوه، مع الخشب المغذي، من الداخل إلى الخارج الأثاث إعادة المجد، وتمديد العمر الإنتاجي للأثاث.








حقوق الطبع والنشر © هوا شنج فندق الأثاث المحدودة جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86 15920589749