أخبار

كيف تختار نوعية طاولة الطعام وكرسي؟
Jan 01, 2018

هناك بعض الحقيقة في أي نوع من السعر سوف تشتري. كما أنه من المنطقي أن نقول في كثير من الأحيان "سعر واحد، سعر واحد"، ولا تفقد الشركة المصنعة المال أو تكسب المال للمستهلكين. لذلك، بغض النظر عن نوع من الأثاث يجعل، فإنه يحتاج التكلفة. أما بالنسبة للأثاث، كل الأثاث لديها أسعار مختلفة من حيث المواد والتكنولوجيا واللون.

أما بالنسبة للجدول وكرسي في مطعم الخشب الصلب، فمن مكلفة جدا لسماع الخشب الحقيقي، وهذا هو مفهوم خاطئ للاستهلاك في السوق. في الواقع، يتم تمييز الخشب الحقيقي أيضا، على سبيل المثال، وينقسم الخشب الصلب أيضا إلى هذه المواد المشتركة: الصنوبر، الخشب المطاطي، والرماد منشوريان. هذا هو الخشب الأكثر شيوعا لصنع كراسي الطاولة، والثمن هو زيادة في المقابل. إذا كان الجدول مصنوع من الخشب، وتريد للسيطرة على السعر، وبالتالي فإن خشب الصنوبر هو خيار جيد، لكنه نسبيا في الخشب لينة، ولكن من السهل جدا تجهيز، عقدة الخشب سيكون أكثر، لذلك هذا هو الصنوبر أوجه القصور الخاصة بحد ذاتها. ربما خشب الصنوبر غير معروف حتى الآن. انها شجرة الصنوبر على جبلنا، أو الفحم حرق طاولة الخشب في الشارع، طاولة مطعم وكرسي مشوي الأصفر والأسود. هذا النوع من طاولات مطعم الصنوبر والكراسي والثمن هو رخيص جدا، وتكلفة أسعار الأخشاب متواضعة نسبيا، بالإضافة إلى صعوبة جعل منخفضة، والذي يحدد ذلك، بل هو مخصص سعر المواد الجدول هو مناسب جدا، ولكن ليس لجعل بعض كرسي صغير، بسبب مادة الصنوبر لينة، تفعل أي الجداول الصغيرة والكراسي للاستخدام، هو أكثر خطورة، تفاصيل المستهلكين يجب أن تولي اهتماما ل.


نوعين من الخشب أيضا، هو نوع من المواد فيما يتعلق الصنوبر جيدة نسبيا، يمكننا أن نرى الكثير من الخشب خزانة المنزل، الصلبة الخشب الطعام كرسي أو الجدول، وسوف تجد العديد منهم مصنوعة من الخشب والمطاط، صلابة جيدة، والملمس السطح هو أيضا جيدة جدا، ولكن نادرا ما تسجيل اللون الذي الألوان الخشبية هي لون عميق نسبيا، الأصفر، مما يجعل من الصعب تخصيص، الجدول أكثر، ولكن مصنوعة من الخشب الصلب سعر الكراسي سيكون مكلفا، وذلك أساسا الخشب هشة نسبيا، في الإنتاج الفعلي، عرضة للتلف المشترك. لذلك، الخشب المطاطي هو أثقل أيضا، وكثافة عالية، والخصائص الفيزيائية هي أكثر استقرارا.


على سبيل المثال، هيكلها الخشبي هو الخشنة وحتى، نسيجه منحرف وخشبه من الصعب. ومن المسلم به عموما باعتبارها واحدة من الخشب الصلب الصلبة الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم. لونه هو الأصفر الفاتح البني، حلقة واضحة، والحدود عجلة الشريط الملون العميق، وحفرة أنبوب قليلة جدا. في الواقع، كنوع جديد من الأثاث المصنوع من الخشب والمطاط، بسبب تأثيره الزخرفية فريدة من نوعها، شعبية الخشب والمطاط يجعله سعر محايد عالية نسبيا في صناعة الأثاث، وهو محبوبا من قبل المزيد والمزيد من المستهلكين. هذه الميزة هي أكثر وضوحا، في الخشب والأثاث والمطاط هو أكثر ملاءمة، وبطبيعة الحال، هو أيضا يستخدم الفندق شعبية جدا كمادة رئيسية للجدول، وهي مادة من ارتفاع الأسعار.





حقوق الطبع والنشر © هوا شنج فندق الأثاث المحدودة جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86 15920589749