أخبار

ما هو تصميم أثاث الفندق؟
Jun 29, 2018

تصميم وتخطيط أثاث الفندق جزء مهم من التصميم الداخلي للفندق الحديث وله تأثير مهم على البيئة الداخلية. مع تطور الاقتصاد الاجتماعي وتحسين المعايير الجمالية ، تحسن الناس بشكل متزايد متطلبات التصميم لأثاث الفندق.

هناك أنواع كثيرة من أثاث الفندق. وفقاً لتقسيم المناطق الوظيفية للفندق ، يتوفر الأثاث في المنطقة العامة للضيوف للراحة ، بما في ذلك الأرائك والكراسي وطاولة القهوة ، وما إلى ذلك ؛ الجزء التموين من المنزل لديه طاولة طعام وكراسي تناول الطعام ، طاولات بار ، طاولات صغيرة والكراسي ، وما إلى ذلك ؛ جزء من المنزل يحتوي على أسرة وطاولات بجانب السرير وأرائك وطاولات قهوة ومكاتب وكراسي وخزائن لمواد التخزين ، الخ. أكثر الفنادق ذات المستوى الأعلى حجماً ، والمزيد من أنواع الأثاث التي تحمل وظائف اجتماعية ، والفنادق الاقتصادية لديها وظائف أبسط ، وأنواع الأثاث هي منخفضة نسبيا.

تصميم أثاث الفندق له جانبين:

(1) الطابع العملي والراحة من أثاث الفندق. في التصميم الداخلي ، يرتبط الأثاث ارتباطًا وثيقًا بأنشطة الأشخاص المختلفة ، ومن الضروري أن يعكس مفهوم التصميم "الموجه للناس" في كل مكان.

(2) الديكور والأثاث الفندق. الأثاث هو الدور الرئيسي الذي يعكس الجو الداخلي والآثار الفنية. الأثاث الجيد لا يجعل الناس يشعرون بالراحة والراحة فحسب ، بل يمنحهم أيضًا المتعة والسرور الجمالية. بعض الناس يقارنون تصاميم الأثاث الجيدة بالبيض لأن البيض ينظر إليه من كل زاوية بشكل عام. فهي بسيطة وغنية في التغيير. فهي بسيطة وغنية بالجمال ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة والنظرة.

في بداية القرن العشرين ، ظهر مفهوم تصميم الأثاث الحديث: التركيز على الأداء الوظيفي ، والعملية ، على أساس بيئة العمل ، والتأكيد على الإنتاج الصناعي ، وإعطاء الفرصة الكاملة للخصائص المادية ، والنمذجة البسيطة والأنيقة ، والقضاء على الزينة الزائدة ، تسهيل التعديل والجمع لتناسب مطالبة مختلفة.





حقوق الطبع والنشر © هوا شنج فندق الأثاث المحدودة جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86 15920589749